تاون هاوس للبيع فى تاونى, كمبوندات 6 October

4 غرف تاون هاوس للبيع فى تاونى 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB139520
5,930,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,930,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند تاونى للمطور العقارى هايد بارك 6 اكتوبر مصر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية الجديدة فى محافظة الجيزة، والتى تقع علي بعد دقائق من الطريق الدائري وشارع الوحات المغربية.

يتميز كمبوند تاونى بتصميمه المعمارى المميز، والذى يجمع بين الحداثة والتراث، حيث تم استخدام أشكال هندسية حديثة مع وجود بعض العناصر الأساسية للطراز المعمارى الأسلامى.

تحتوى وحدات السكن فى كمبوند تاونى على عدة أحجام مختلفة لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، بدءًا من شقق الغرفة الواحدة وصولاً إلى الشقق الفاخرة، بالإضافة إلى فلل وتوين هاوس.

يوفر كمبوند تاونى أيضًا عددًا من الخدمات والمرافق الراقية التي تضممن مسبح للكبار وآخر للأطفال وصالات رياضية ونوادي صحية وخدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في كمبوند تاونى أيضًا مناطق مخصصة للتسوق، حيث يمكن للسكان الحصول على جميع الاحتياجات اليومية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر.

في النهاية، يعد كمبوند تاونى للمطور العقاري هايد بارك 6 اكتوبر مصر من أفضل المشاريع السكنية في السوق العقاري حاليًا، حيث تمتاز بجودتها وموقعها المميز ومنافعها المتنوعة والفعالة.