كمبوند تاونى منزل مزدوج للبيع فى 6 اكتوبر

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى تاونى - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB136628
8,865,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,865,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

قع كمبوند تاونى 6 أكتوبر في منطقة 6 أكتوبر في مصر، ويعد واحدًا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. يضم الكمبوند العديد من المباني السكنية ذات التصميم العصري والفخم بالإضافة إلى مرافق وخدمات عالية الجودة.

تم إنشاء التجمع السكني ليوفر للمقيمين أفضل جودة للحياة والرفاهية، ويحتوي على وحدات سكنية من مساحات مختلفة يتم تصميمها بحيث تتناسب مع متطلبات الأسرة، ويوفر الكمبوند عدد كبير من الخدمات التي تشمل مركز رياضي، صالة للأل الفردية والجماعية، بالإضافة إلى ملاعب تنس وكرة القدم، ومناطق خضراء واسعة ومساحات لعب للأطفال.

ويأتي الكمبوند أيضًا بخدمات ومرافق فندقية تتضمن حمام سباحة، ومنطقة للشواء، وحديقة أطفال، ومنطقة لتناول الطعام المفتوحة، كما يضم منتجع صحي يوفر أفضل الخدمات الراقية للتدليل والاسترخاء.

يتم تغطية الهندسة المعمارية للمباني بالكامل بتصميم فني رائع حيث توفر للساكنين شعورًا فريدًا من الاسترخاء والراحة، حيث يمكن لقاطني الكمبوند الاستمتاع بإطلالة على المساحات الخضراء أو المسابح والمناطق الترفيهية.

يعد كمبوند تاونى 6 أكتوبر الخيار الأمثل للمستثمرين الذين يبحثون عن مشروع مربح ويعتبر ذلك بمثابة فرصة للحصول على السكن الفاخر والحياة الراقية في منطقة 6 أكتوبر المميزة في مصر.