منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في تاونى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تاونى 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB124038
8,865,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,865,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

توني ، وهي مدينة تقع في قلب مصر ، معروفة بمناظرها الطبيعية الجميلة والتاريخ الغني والثقافة النابضة بالحياة. إنها أيضًا وجهة شهيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في Tawny هي المنازل التوأم شبه المصبوبة للبيع مع أقساط.

هذه المنازل التوأم مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحات معيشة واسعة ومريحة. وهي مصممة لتوفير نمط حياة فاخر مع جميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن للمرء أن يطلبها. تم بناء المنازل على قطعة أرض كبيرة ، مما يوفر مساحة واسعة للأنشطة في الهواء الطلق والاسترخاء.

يأتي المنازل التوأم شبه المنقولة مع مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها تبرز من خصائص أخرى في المنطقة. وهي مبنية بمواد عالية الجودة وهي مصممة لتكون موفرة للطاقة ، مما يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع ببيئة معيشة مريحة مع الحفاظ على فواتير الطاقة الخاصة بهم منخفضة.

تم تجهيز المنازل أيضًا بأحدث أنظمة الأمن ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والأمان في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي المنازل مع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق ومساحات وقوف السيارات الخاصة.

واحدة من أكبر مزايا شراء منزل التوأم شبه المصقول في Tawny هو خطط الدفع المرنة. يمكن للمشترين اختيار الدفع عند التثبيت