شقة متشطبة للبيع فى تارا

شقة 3 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB96170
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند تارا الشيخ زايد مصر هو مشروع مستثمر مصري يتألف من عدد من المشاريع المختلفة والتي تشمل العديد من المناطق المختلفة في البلاد. ويقع الكمبوند في محافظة الشرقية، على بعد خمسة وأربعين كيلومترا من القاهرة. ويشمل المشروع العديد من المناطق التي يشملها الشيخ زايد، مثل البحر المتوسط، وشبه الجزيرة الصحراوية، وجزيرة الصحراء، والجبل الأسود، وجزيرة الصحراء الشرقية، وجزيرة الصحراء الغربية.

ويشمل المشروع العديد من المشاريع المختلفة التي تتضمن السياحة والإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة، والإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة، والإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة، والإستثمارات الصحراوية الخاصة. وتتضمن الإستثمارات الصحراوية العامة تطوير الأنشطة السياحية والتجارية والصناعية والزراعية والحيوانية والبحرية والصحراوية، وتطوير الأنشطة الصحراوية الخاصة في المناطق المختلفة.

ويشمل المشروع العديد من المشاريع الإستثمارية الخاصة التي تتضمن الإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة، والإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة، والإستثمارات الصحراوية الخاصة، والإستثمارات الصحراوية العامة. ويشمل المشروع أيضا تطوير الأنشطة السياحية والتجارية والصناعية والزراعية والحيوانية والبحرية والصحراوية. ويتضمن المشروع أيضا التطوير البيئي في المناطق المختلفة، مثل الحماية من التلوث والحفاظ على الحياة البحرية والصحراوية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a600d-471.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632