فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى تارا

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: GB79549
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

في إطار تحسين شبكة العقارات في مصر، يتم استثمار العديد من المشاريع العقارية الجديدة. يعد كمبوند تارا للمطور العقارى ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد أحد الأمثلة الجيدة على هذه المشاريع القائمة.

يقع الكمبوند في مدينة الشيخ زايد، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية، والتي تتوفر بأنماط مختلفة وتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات. تضم الوحدات المتاحة بالكمبوند عدة طوابق وتتميز بتصميمات رائعة ومزودة بجميع المرافق التي يحتاجها السكان.

تعد موقع الكمبوند من العوامل التي تجعله مثاليًا للمعيشة الفاخرة. ويوجد في المنطقة مجموعة متنوعة من المرافق مثل المدارس، والمطاعم، والمراكز التجارية والترفيهية، والتي تجعل العيش فيها سلس ومريح بالنسبة للساكنين.

يتميز كمبوند تارا بتوفير العديد من الخدمات المتميزة للساكنين، ومن بينها الحمامات السباحة، وصالات الرياضة، والملاعب الرياضية. كما تتوفر خدمات الأمان في الكمبوند، والتي تضمن سلامة السكان وممتلكاتهم.

بشكل عام، يجعل كمبوند تارا مكانًا مثاليا للعيش في الشيخ زايد، ويهدف المطور العقاري ايوان للتطوير العقاري الشيخ زايد من خلال هذا المشروع إلى تحسين خدمات الإسكان وتوفير مكان مريح ومناسب للسكان في مدينة الشيخ زايد.