فلل للبيع بالتقسيط في تارا

7 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: GB76654
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند تارا الشيخ زايد ممتلكات سكنية فاخرة تقع في وسط مدينة الشيخ زايد في مصر. تم بناء المجمع على مساحة 67 فدانًا ، ويوفر مجموعة من الخيارات السكنية التي تتراوح بين منازل المدينة الأنيقة والشقق الواسعة.

إحدى الميزات الفريدة لـ تارا الشيخ زايد هي بنيانه الحديث، مع تصميم كل وحدة من وحداته لتحقيق أكبر قدر من المساحة والوظائفية. يوفر المجمع للسكان كافة وسائل الراحة التي يحتاجونها لحياة مريحة ، بما في ذلك نادي ، مسبح ، صالة ألعاب رياضية ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

يتزين المجمع بمساحات خضراء وافرة تتيح للسكان الاستمتاع بها. وتوفر الحدائق الخضراء والعشب الأخضر المحافظ عليه بعناية الحاضنة المثالية للمشي أو الجري، أو ببساطة للاسترخاء تحت ظل شجرة.

ومن أهم مزايا العيش في تارا الشيخ زايد بالقرب من بعض من أفضل المدارس في مصر ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة.

بالنسبة للأمان ، يتخذ تارا الشيخ زايد جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة السكان. يحيط المجمع بجدار عالٍ ، وهناك حراس أمن عند المدخل ومراقبة على مدار الساعة.

علاوةً على ذلك، يوفر تارا الشيخ زايد نمط حياة فاخر حقاً ، بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات الفاخرة. على سبيل المثال، يوفر النادي بعض المرافق مثل قاعة السينما، غرفة البلياردو ، والمكتبة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الكتان تحت الطلب.

وفي الخلاصة، تعد تارا الشيخ زايد مجمع سكني مرغوب فيه بمرافق فاخرة وتصميم ذكي، وتقدم للسكان نمط حياة مريح في بيئة آمنة ومحافظة عليها بعناية.