فيلا 7 غرف للبيع فى تارا الشيخ زايد

فلل 7 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: GB73274
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند تارا الشيخ زايد في مصر واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفخمة في المنطقة. يقع الكمبوند في مكان مثالي في قلب الشيخ زايد والذي يمنح السكان الوصول السهل إلى المرافق والخدمات المحلية.

تتميز الشقق والفيلات في كمبوند تارا الشيخ زايد بتصميمها العصري والفاخر. تم تصميم الوحدات لتلبية حاجات العائلات والأفراد التي تبحث عن أسلوب حياة فاخر ومريح. تتوفر الشقق بتصاميم متعددة وتضم غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وكل وحدة تحتوي على تراس أو حديقة خاصة.

كما يضم الكمبوند طرازًا عصريًا مع توفير كل المرافق المطلوبة لأسلوب الحياة العصري، بما في ذلك مسابح فاخرة، ومناطق لعب للأطفال، ونادي رياضي مجهز بالكامل وغيرها من المرافق.

ويتميز الكمبوند أيضًا بموقعه المركزي، مما يمنح السكان أسهل الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق المتاحة في المنطقة، بما في ذلك العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية.

إذا كنت تعتبر الحصول على أسلوب حياة فاخر ومريح في الشيخ زايد، فإن كمبوند تارا الشيخ زايد هو رهانك الأفضل. تحتوي الشقق على جميع الميزات التي تحتاج إليها للاستمتاع بالحياة العصرية الفاخرة والمريحة والموقع يوفر سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه من خدمات ومرافق تبحث عنها. يعد كمبوند تارا الشيخ زايد المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الحصول على الجودة الرفيعة في حياتهم اليومية.