فيلا ريسيل فى الشيخ زايد تارا

7 غرف فلل للبيع فى تارا الشيخ زايد

7    7
رقم الإعلان: GB61471
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
640 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تارا الشيخ زايد مصر هي عضو في البرلمان المصري ومندوب في محافظة الدقهلية. ولدت في 7 يوليو 1978 في محافظة الدقهلية، وذلك بعد أن أصبحت أول أم لطفلين في المحافظة. تخرجت من الجامعة الأهلية للزراعة في عام 2001 وحصلت على الدكتوراه في الزراعة في الأطلسي في عام 2010. كما حصلت على شهادة الماجستير في الزراعة الحيوية في الأطلسي عام 2013.

وفي عام 2011، حصلت تارا الشيخ زايد مصر على دور كبير في الحزب الشيوعي المصري وذلك بعد أن تم تشكيلها كوكيل برلماني في محافظة الدقهلية. وتتمتع تارا الشيخ زايد مصر بشهرة متناهية الإيجابية في السياسة المصرية. وكانت دائمًا متطوعة للمساهمة في الحماية من الحقوق المدنية والحقوق الإنسانية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

وأصبحت تارا الشيخ زايد مصر مؤخرًا منظمة لمشاريع تطوعية تهدف إلى تحسين حياة المصريين. وقد عملت مع العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية لخدمة المجتمع المحلي. وأصبحت منظمة تارا الشيخ زايد مصر مؤخرًا منظمة تطوعية تهدف إلى تحسين حياة المصريين. وقد عملت مع العديد من المؤسسات الحكومية والأهلية لخدمة المجتمع المحلي.

وتشجع تارا الشيخ زايد مصر حقوق الجميع وحمايتهم من التمييز والعنف. وكذلك، تشجع التعليم الجيد والتواصل الإنساني. وتؤمن بأن المشاركة الشعبية والتعاون الذي يشكله المجتمع هو الطريق الوحيد لإنشاء تنمية مستدامة في مصر.