ايوان للتطوير العقاري شقق للبيع فى تارا

3 غرف شقة للبيع فى تارا الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB110214
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند تارا الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد، وهي واحدة من أكثر المناطق الراقية والمطلوبة في منطقة القاهرة الكبرى. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات مختلف أنواع السكان.

يعتبر توفر المرافق والخدمات المتنوعة في كمبوند تارا الشيخ زايد واحداً من أهم العوامل التي تجعله مشروعًا مميزًا. يتميز المشروع بنادي رياضي ومسابح ومناطق للترفيه والشواء وأماكن لتناول الطعام والمشروبات والعديد من المزايا الأخرى. كما يوجد به مساحات خضراء واسعة ومناطق للمشي والدراجات ومناطق ترفيهية أخرى للاستمتاع بها من قبل السكان.

قام مطورو كمبوند تارا الشيخ زايد باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإضفاء الشعور بالأمان والأمان داخل المجتمع. يتم توفير حراسة أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة وإجراءات أمنية أخرى للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم.

تقدم المنطقة المحيطة العديد من خيارات الترفيه، بما في ذلك دور السينما والمراكز التجارية والمطاعم. كما توجد بالحي العديد من المدارس والجامعات عالية المستوى.

بشكل عام، يعد كمبوند تارا الشيخ زايد مكانًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن تجربة سكنية عالية الجودة في موقع متميز في مصر. بمجموعته الواسعة من المرافق والخدمات ، وتركيزه على الأمان والأمان ، فمن السهل أن نرى لماذا أصبح هذا الكمبوند شائعًا جدًا بين السكان والمستثمرين على حد سواء.