شقة للبيع فى تارا ايوان للتطوير العقاري

شقة 3 غرف للبيع فى تارا - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB106341
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Iwan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Tara ، في منطقة الشيخ زايد المرموقة. تم تصميم هذا المجمع ليوفر أسلوب حياة فاخر لسكانه من خلال الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

يقع المركب في قلب الشيخ زايد ، ويتأخر على مساحة 30 فدانًا ويتألف من 350 وحدة. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات مقابل 2 و 3 و 4 غرف نوم.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع المساحات الخضراء المورقة ، وملامح المياه ، والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Tara هي تقنية المنزل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في جوانب مختلفة من منازلهم ، مثل الإضاءة ودرجة الحرارة والأمان ، من خلال هواتفهم الذكية. يتميز المركب أيضًا