شقق 157 متر للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3 غرف شقة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB97453
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,644,200
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مجمع سكني فاخر يقع على طريق القاهرة سويز في مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة Taj Misr Development الشهيرة ، والتي تشتهر بمشاريعها العقارية الاستثنائية في مصر. تنتشر مدينة تاج على مساحة 3.5 مليون متر مربع وتوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة تاج لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. يوفر المركب الشقق والدوبلكس والفيلات التي تتراوح حجمها من 100 متر مربع إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

تقدم Taj City أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تم تصميم المناطق التجارية لتزويد السكان بسهولة وصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري كبير يتميز بعلامات تجارية دولية ومجموعة من خيارات الترفيه.

تم تصميم المرافق الترفيهية في مدينة تاج لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة لإبقائهم مشاركين وترفيهين. يحتوي المركب على حديقة كبيرة تتميز بمشي وركض المسارات ومناطق لعب الأطفال والمرافق الرياضية. تحتوي الحديقة أيضًا على بحيرة كبيرة