ستوديو ريسيل فى طريق القاهرة السويس تاج سيتى

1 غرف ستوديو للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

1    1
رقم الإعلان: GB97231
1,518,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,518,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 1,518,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,328,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مركب فاخر يقع على طريق القاهرة سويز في مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع وهو مصمم لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانها. تم تطوير هذا المجمع من قبل شركة Taj Misr Development الشهيرة ، والتي تشتهر بمشاريعها العقارية الراقية في مصر.

تقدم Taj City مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الفيلات والدوبلكس مساحات معيشة أكبر مع ما يصل إلى ست غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز المجمع بنادي ، والذي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية ، تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لمدينة تاج هي المساحات الخضراء. يتميز المجمع بالعديد من الحدائق والحدائق ، والتي توفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين. تم تصميم الحدائق