منزل مزدوج للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سيتى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB96562
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
415 م2
مساحة المبنى:
378 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

طريق تاج سيتي القاهرة - السويس هو شريان مواصلات رئيسي في مصر يربط العاصمة المصرية ، القاهرة ، بميناء السويس. يبلغ طول الطريق 80 كيلومترًا تقريبًا ، وقد تم بناؤه عام 1962 كجزء من سلسلة من المشاريع لتحسين البنية التحتية للمنطقة.

يتميز الطريق بممرين في كل اتجاه مع العديد من الجسور والأنفاق المضمنة على طول الطريق ، مما يسمح بمرور سريع وفعال عبر التضاريس الصعبة. يخدم في المقام الأول حركة مرور الشاحنات والمسافرين بين القاهرة والسويس ، مما يسمح بالتنقل بشكل أسرع بين المدينتين. جلب الطريق أيضًا تنمية اقتصادية كبيرة إلى المنطقة المحيطة ، مما أدى إلى زيادة التجارة والتجارة والسياحة.

كما يعد طريق تاج سيتي القاهرة - السويس موقعًا ثقافيًا مهمًا ، حيث يمر عبر عدد من الآثار القديمة والآثار والمواقع الأثرية على طريقه. تعطي هذه المعالم لمحة عن تاريخ مصر الغني والمتنوع وأصبحت أماكن شهيرة للزيارة أثناء السفر على الطريق.

في السنوات الأخيرة ، بذلت الحكومة المصرية جهودًا لتحسين الطريق وضمان سلامته ، واستثمرت بشكل كبير في الأسفلت الجديد ، وتحسين الإضاءة وإشارات اللافتات ، وتحسين صيانة الأنفاق والعديد من التحسينات الأخرى. جعلت هذه الجهود الطريق أكثر أمانًا وموثوقية