بنتهاوس جاهز للاستلام ريسيل فى طريق القاهرة السويس تاج سيتى

بنتهاوس للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

 
رقم الإعلان: GB91968
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,543 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
173 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,100,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) يقع على طريق القاهرة في مصر. يمتد المركب على أكثر من 900 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية ومرافق الترفيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة تاج لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها. يوفر المجمع شققًا ، دوبلكس ، المنازل ، والفيلات التي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة.

تقدم Taj City أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمامات سباحة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر بيئة هادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تمتلك Taj City أيضًا منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي والسينما. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعلها عبارة عن متجر واحد للمقيمين.

يقع Taj City بشكل استراتيجي على طريق القاهرة سويز ، مما يجعله في متناوله بسهولة من أجزاء مختلفة من القاهرة. المركب أيضًا على مقربة من العديد من المؤسسات التعليمية والمستشفيات ،