فيلا مستقلة للبيع فى تاج سيتى للبيع الفورى علي طريق السويس

5 غرف فلل للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

5    4
رقم الإعلان: GB87333
15,975,242 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,975,242 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 18 Jul 2023

كمبوند تاج سيتى الطريق القاهرة السويس هو مشروع كبير ومتميز يحتوي على العديد من المنشآت التجارية والسكنية والترفيهية المخصصة للأشخاص الذين يبحثون عن كمال الأزياء الحديثة. يقع كمبوند تاج سيتى الطريق القاهرة السويس على بعد عشرة دقائق بالسيارة من الطريق القاهرة السويس ويتميز بموقعه المثالي والمناسب للحصول على إطلالة على البحيرة المضيئة.

يتميز كمبوند تاج سيتى الطريق القاهرة السويس بأنه يضم عدداً كبيراً من الخدمات الحديثة والمتطورة التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والمطاعم والمحلات التجارية والمشاركات المشتركة والخدمات الإلكترونية. كما يضم المشروع عدداً من المنشآت السكنية الحديثة التي تشمل الشقق والفلل والشاليهات والشقق الجاهزة للبيع. كما يضم المشروع العديد من المنشآت الترفيهية المخصصة للأشخاص الذين يبحثون عن التسلية والترفيه.

يقدم كمبوند تاج سيتى الطريق القاهرة السويس تجربة حياة متميزة ومميزة للأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة والأناقة. يوفر المشروع العديد من الخدمات الخاصة للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والراحة والحماية الشخصية. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الخاصة للأشخاص الذين يبحثون عن الأمان والأمان الشخصي.