فيلا للبيع بالتقسيط في تاج سيتى

فلل 5 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

5    4
رقم الإعلان: GB70448
15,975,242 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,975,242 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مجتمع سكني تم تطويره من قبل مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) على طريق القاهرة السويس في مصر. يقع المجمع في موقع مثالي ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى العاصمة وجميع وسائل الراحة والمرافق الضرورية الأخرى لحياة مريحة.

يلبي تاج سيتي احتياجات السكان بمختلف الأذواق والتفضيلات من خلال تقديم وحدات مصممة بأناقة بأحجام وأشكال مختلفة ، تتراوح من الشقق إلى الفلل. تم بناء الوحدات بتصميم معماري حديث وتشطيب ممتاز ، وتضم مرافق على أحدث طراز وتشطيبات عالية الجودة ومناظر خلابة.

يفتخر المجمع بمساحات خضراء وافرة ذات مناظر طبيعية ومرافق ترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية وملاعب الأطفال ونادي حيث يتواصل السكان مع بعضهم البعض.

خدمات تاج سيتي الأمنية لا يعلى عليها من خلال عمليات أمنية مأهولة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكاميرات CCTV متطورة في مواقع مختلفة داخل المجمع لضمان بيئة معيشية آمنة وسليمة للسكان.

يتميز المجمع بالعديد من وسائل الراحة لأنشطة البيع بالتجزئة والأنشطة التجارية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمراكز الطبية والمؤسسات التعليمية وغيرها. هذا يضيف إلى راحة السكان ويلغي الحاجة إلى السفر بعيدًا وواسعًا مع الاهتمام بالاحتياجات الأساسية.

بشكل عام ، يعد تاج سيتي مجتمعًا سكنيًا جذابًا نظرًا لمرافقه ذات المستوى العالمي وموقعه المتميز وهياكله المتميزة. إنه يوفر للركاب تجربة مريحة ومريحة مع تجنب صخب الحياة في المدينة. صممت شركة MNHD الكمبوند مع وضع الجمهور الراقي في الاعتبار ، وتوفر للمقيمين نمط حياة فاخر يلبي احتياجاتهم ورغباتهم.