شقق 149 متر للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB58071
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي طريق القاهرة السويس هو تاج سيتي أحد أهم التجارب الإشهارية في مصر، الذي يعتبر جزءاً من التشكيل الأصلي للشوارع الرئيسية في القاهرة السويس. ويقع التاج على طريق القاهرة السويس الذي يربط بين القاهرة والسويس، ويوجد على طول الطريق عدد كبير من المباني التي تشكل التاج.

ويتميز التاج بأنه يحتوي على عدد كبير من المباني التي تشكل الشوارع الرئيسية في القاهرة السويس، والتي تتضمن المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والنوادي والأنشطة الثقافية والترفيهية. كما يشتمل التاج على عدد من المحطات الحديثة المخصصة للسكك الحديدية، والتي تساعد على تسهيل النقل.

ويشتمل التاج على عدد من الحدائق والمنتزهات التي تضفي على الشوارع الرئيسية الجمال والحيوية، وتشكل بمثابة أحد الأماكن المثالية للاسترخاء والترفيه. كما يشتمل التاج على عدد من الأماكن الثقافية والتاريخية التي تضفي على الشوارع الرئيسية الجمال والحيوية.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل التاج على عدد من المحطات الحديثة المخصصة للسيارات الأجرة، والتي تساعد على تسهيل النقل والحصول على الوصول إلى الأماكن المختلفة في القاهرة السويس.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في التاج عدد من الخدمات المختلفة التي تساعد السكان في الحصول على الخدمات المختلفة التي تشمل الطب، والتعليم، والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية. ويمكن للسكان الحصول على الخدمات المختلفة من خلال عدد من المؤسسات المختلفة التي تقع في التاج.

وتعد تاج سيتي طريق القاهرة السويس مصر من أهم التجارب الإشهارية في البلاد، والتي توفر للسكان العديد من الخدمات والمنتجات التي تساعدهم في الاستمتاع بحياة أفضل.