شقة ريسيل فى طريق القاهرة السويس تاج سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: GB55252
4,916,975 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,916,975 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,924 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 4,916,975
المقدم:
جنيه مصرى 2,070,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي طريق القاهرة السويس هو مشروع تطوير عقاري يقع في منطقة مدينة الشروق بمحافظة القاهرة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يحت ل مساحة تبلغ 900 فدان ويوفر مساكن فاخرة ومرافق حديثة ومناطق تجارية وترفي هية.
يتميز تاج سيتي طريق القاهرة السويس بتصميم عصري ومعماري متطور يتميز بالرفاهية والترفيه. يحتوي هذا المشروع على مناطق خضراء واسعة ومساحات للأطفال ومسارات للدراجات الهوائية وم لاعب للألعاب الرياضية وحمامات سباحة ومساجد ومحلات تجارية ومطاعم.
يتميز تاج سيتي طريق القاهرة السويس بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة و شارع صلاح سالم. كما أنه يتميز بقربه من الطريق الدائري والطريق الدولي السريع الذي يربط القاهرة بالسويس.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر تاج سيتي ط ريق القاهرة السويس مساك ن فاخرة وحديثة تتميز بالتصميم الأنيق والجودة العالي _. وي حتوي المشروع أيضااو على مراكز تجارية حيث يمكن للمقيمين شراء ما يحتاجونه من المنتجات والخدمات.
وبشكل عام، يعد تاج سيتي طريق القاهرة السويس مشروعااو مميزااو ومتميز ااو يتميز بالتصميم الحديث والمعماري المتطور والمرافق الحديثة ومو قعه الاستراتيجي المميز.