تاج سيتى طريق القاهرة السويس شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB34985
6,114,841 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,114,841 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,059 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتى طريق القاهرة السويس هو طريق عبر البحر الأحمر الذي يربط مصر بالجزائر والليبيا. وتم بناؤه في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 1978 بالتعاون مع الجزائر والليبيا. ويبلغ طول الطريق حوالي 2800 كيلومتراً ، ويبدأ في القاهرة في الجزء الشرقي من مصر وينتهي في الجزائر في المدينة الشهيرة بالحديدة.

ويشمل الطريق الكثير من المناطق الجغرافية المختلفة ، ويشمل الكثير من الأنشطة السياحية والمحلية التي يمكن الاستمتاع بها أثناء السفر. يوجد في الطريق عدد كبير من المدن التي تحتوي على أشياء رائعة للتجول ، مثل الأثار الأثرية والمتاحف والمحطات الطبيعية والمشاهد الطبيعية. يشمل الطريق أيضا الكثير من الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية التي يمكن الاستمتاع بها أثناء السفر.

وخلال السنوات الأخيرة ، أصبح الطريق محلاً رائعاً للسفر للغاية ، وخاصة بعد إجراء العديد من التحسينات المختلفة على الطريق. وتتيح الطريق آنذاك السفر بسرعة وسهولة ، ويشمل الطريق الكثير من الوسائل المتاحة للسفر ، مثل السيارات والحافلات والطائرات. وبالإضافة إلى ذلك ، يوجد كثير من الخدمات التي توفر للمسافرين أثناء السفر ، مثل الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية.