تاج سيتى طريق القاهرة السويس شقة 120 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

2    1
رقم الإعلان: GB143555
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

عد شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر ، وتمتلك سمعة طيبة في قطاع العقارات في البلاد. و قد أطلقت الشركة مشروعها الجديد وهو كمبوند "تاج سيتي"، الذي يقع في طريق القاهرة السويس في مصر.

يسعى كمبوند تاج سيتي إلى أن يصبح واحداً من أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في مصر، والسبب يعود إلى مزيجه الجذاب بين تصمه الراقي والمرافق الفاخرة التي يتيحها لسكانه.

يتباهى كمبوند تاج سيتي بمساحته البالغة 3.5 مليون متر مربع، ويتميز بموقعٍ استراتيجي في واحدة من أكثر مناطق القاهرة الحيوية والتي تتطور بسرعة كبيرة. كما يوفر الكمبوند حياة مثالية للسكان، في بيئة مريحة ومرنة.

يقدم كمبوند تاج سيتي خدمات عالية الجودة، حيث يتضمن مجموعة من المرافق الحديثة مثل مسارات للجري وركوب الدراجات، ومراكز للياقة البدنية، وأماكن للعب الأطفال، وحمامات سباحة، ومنافذ بيع للتجزئة، ومقاهي ومطاعم، وغيرها الكثير.

ومن بين أسس كمبوند تاج سيتي المميّزة هي أول نادي ترفيهي داخل كمبوند في مصر، الذي يوفر مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والأنشطة المختلفة. كما يوفر الكنبوند مركزًا طبيًا مجهزًا بأحدث التقنيات لتوفير احتياجات السكان فيما يتعلق بالرعاية الصحية.

يتميزبوند تاج سيتي أيضا بالمناظر الطبيعية الخضراء والحدائق الجميلة، فهو يضم الكثير من الأشجار والنوافير والمساحات الخضراء التي تعزز من الجمال الطبيعي والبيئة الهادئة داخل الكمبوند.

ومن ناحية المنازل ، يوفر كمبوند تاج سيتي مجموعة متنوعة من الأنماط السكنية والأحجام، تتراوح بين الفيلات الواسعة إلى الشقق والدوبلكسات الحديثة، مما يوفر للسكان المزيد من الخيارات والحرية في التصميم وأسلوب العيش.

بشكام، يتمتع كامبوند تاج سيتي بسمعة جيدة في مجال العقارات، حيث يقدم للسكان مستوى عالي من الرفاهية والأناقة والأمان في بيئة حيوية ومحفزة. فعند البحث عن وجهة سكنية او استثمارية قم بزيارة كمبوند تاج سيتي ليصبح وجهتك الأولى.