فلل غرفتين للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

فلل 2 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: GB142263
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كمبوند تاج سيتى من أحدث المشاريع العقارية التابعة لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، ويقع المشروع بطريق القاهرة السويس في مدينة نصر بالقاهرة.

يتكون كمبوند تاج سيتى من 24 عمارة سكنية، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 100 متر مربع و 190 متر مربع، وتتميز الوحدات السكنية بتصميماتها الحديثة والفخمة ومناسبة لجميع الأذواق.

كما أن كمبوند تاج سيتى يضم عدد من المرافق والخدمات التي تخدم سكان المشروع، حيث يتوفر به مدرسة أنترناشيونال بالإضافة إلى نادي رياضي وملاعب أطفال ونادي إجتماعي وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مناطق تجارية ومطاعم وكافيهات.

ويوجد بالمشروع نظام أمني كامل وحراسة 24 ساعة لضمان سلامة السكان وحمايتهم، كما يتوفر به نظام مراقبة بالكاميرات للمراقبة والمتابعة.

يتميز كمبوند تاج سيتى أيضاً بموقعه الاستراتيجي المتميز حيث يقع بالقرب من عدد من المناطق الحيوية بالقاهرة مثل مدينة نصر ومدينة الشروق ومصر الجديدة، بالإضافة إلى قربه من العديد من المراكز التجارية والمطاعم والمدارس الدولية والكليات الجامعية.

وبالنظر لهذه المميزات، يعد كمبوند تاج سيتى من أهم المشاريع العقارية في القاهرة ويوفر للمستثمرين فرصة ممتازة للإقامة في مجتمع حديث وراقي يوفر لهم كافة الخدمات والمرافق بجودة عالية وأسعار تنافسية.