شقق نصف تشطيب للبيع فى تاج سيتى

3 غرف شقة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB130163
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يمتد المجمع على مساحة 3.5 مليون متر مربع ويضم ما مجموعه 5000 وحدة سكنية. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية احتياجات جميع أنواع السكان ، بما في ذلك العائلات والأزواج والعزاب. يضم الكمبوند مجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تقدم تاج سيتي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ليستمتع بها السكان. على سبيل المثال ، هناك حدائق ومساحات خضراء ومرافق رياضية وحمامات سباحة ومطاعم. كما يوجد مركز تسوق داخل الكمبوند مما يسهل على السكان الحصول على كل ما يحتاجونه دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند.

يقع الكمبوند في موقع متميز في طريق القاهرة السويس ، مما يسهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة. كما أنه قريب من العديد من أفضل مناطق الجذب في المدينة ، مثل أهرامات الجيزة وأبو الهول ودار الأوبرا في القاهرة.

بشكل عام ، تاج سيتي هو خيار ممتاز لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في القاهرة. مع مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة ، فهي واحدة من أكثر المجمعات السكنية رواجا في المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-651e9-1808.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632