تاج سيتى طريق القاهرة السويس شقة 170 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB128921
5,097,849 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,097,849 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,987 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,097,849
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة طريق القاهرة السويس في مصر. تم تطويره من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، يوفر الكمبوند للمقيمين نمط حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

من المميزات الفريدة في تاج سيتي الشقق والفيلات الفسيحة والحديثة المعروضة للبيع. تتميز هذه الوحدات بمجموعة من الأحجام والتصميمات ، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة وتفضيلات السكان.

تتميز الشقق والفيلات في تاج سيتي بأنها حديثة وفاخرة ، مع مساحات معيشة ذات مخطط مفتوح مثالية للترفيه عن الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. تحتوي الوحدات أيضًا على نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المحيطة.

غرف النوم في الوحدات فسيحة وفاخرة مع مساحة خزانة واسعة وحمامات داخلية. تتميز الوحدات أيضًا بمطبخ حديث ومجهز بالكامل ومكتمل بالأجهزة والتجهيزات عالية الجودة.

يقدم تاج سيتي للمقيمين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحوض سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وقاعة طعام. كما يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمتنزهات والحدائق التي توفر للمقيمين بيئة هادئة وهادئة.

تعد منطقة طريق القاهرة السويس جزءًا حديثًا وحيويًا من المدينة ، وتشتهر ببنيتها التحتية الممتازة ، مما يسهل على السكان الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجون إليها. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية ، مثل مراكز التسوق ودور السينما والمطاعم.

يعد الاستثمار في شقة أو فيلا في تاج سيتي خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن مساحة معيشة واسعة وعصرية في بيئة فاخرة ومريحة. مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى ، والموقع المناسب ، والتصميم الممتاز ، فهو مشروع عقاري يستحق التفكير فيه لأي شخص يتطلع إلى الاستثمار في سوق العقارات في مصر.