تاج سيتى طريق القاهرة السويس شقة 149 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB125845
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مجمع سكني فاخر يقع على طريق القاهرة سويز في مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها.

تم تطوير المجمع من قبل شركة تطوير Taj Misr الشهيرة ، والتي تشتهر بمشاريعها عالية الجودة في مصر. تعد Taj City واحدة من مشاريعها الرائدة وهي مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تبحث عن نمط حياة مريح وفاخر.

يوفر المركب مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتوفر الشقق بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تتوفر الوجهين والفيلات أيضًا بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم جميع الوحدات السكنية في مدينة تاج لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. تأتي الدوبلكس والفيلات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة وميزات فاخرة أخرى.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، تقدم Taj City أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي المجمع على نادي ، يتضمن صالة رياضية ، سبا