ستوديو نصف تشطيب 60 متر للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

ستوديو 1 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

1    1
رقم الإعلان: GB124023
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 1,500,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,200,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إذا كنت تبحث عن شقة استوديو فسيحة وبأسعار معقولة في القاهرة ، فإن الاستوديو شبه المصقول للبيع في مدينة تاج على طريق القاهرة سويز قد يكون ما تحتاجه. هذا الاستوديو الذي يبلغ طوله 60 مترًا مربعًا مثاليًا للألعاب الفردية أو الأزواج أو العائلات الصغيرة الذين يرغبون في العيش في موقع مناسب مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي تقدمها القاهرة.

يقع الاستوديو في مدينة تاج ، مجتمع سكني حديث يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لسكانها. تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة معيشية مريحة وآمنة ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق والملاعب للأطفال للاستمتاع بها. لدى Taj City أيضًا مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وغيرها من وسائل الراحة ، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش.

الاستوديو نفسه شبه مُصنّع ، مما يعني أنه تم بناؤه على مستوى عالٍ ولكن لا يزال يتطلب بعض اللمسات الأخيرة. يمنحك هذا الفرصة لتخصيص المساحة لأذواقك وتفضيلاتك ، سواء كنت تريد إضافة الأرضيات الخاصة بك أو الطلاء أو التركيبات والتجهيزات.

يقع الاستوديو في الطابق الأرضي من مبنى سكني حديث ، والذي يحتوي على مدخل آمن وأمن على مدار 24 ساعة. الاستوديو نفسه واسع ومصمم جيدًا ، مع خطة مفتوحة