تاج سيتى طريق القاهرة السويس ستوديو 58 متر للبيع

1 غرف ستوديو للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

1    1
رقم الإعلان: GB122352
1,518,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,518,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 1,518,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,328,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب طريق القاهرة سويز ، ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانها. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

واحدة من العقارات المتاحة للبيع في مدينة تاج هي شقة استوديو تبلغ مساحتها 58 متر مربع. يقع الاستوديو في موقع رئيسي داخل المجمع ، ويوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم شقة الاستوديو لتوفير مساحة معيشة مريحة ، مع تصميم داخلي حديث وأنيق. تتميز الشقة بمنطقة معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح ، ومطبخ مجهز بالكامل ، وغرفة نوم واسعة مع حمام داخلي.

تم الانتهاء من الشقة إلى مستوى عالٍ ، مع تركيبات وتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز الشقة أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

يمكن لسكان Taj City الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. يتميز المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات المشي وملعب للأطفال ، مما يوفر بيئة آمنة ومأمونة للعائلات.

يقع Taj City في موقع رئيسي ، مع سهولة الوصول إلى طريق القاهرة سويز