شقة 74 متر للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

1 غرف شقة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

1    1
رقم الإعلان: GB113937
2,660,770 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,660,770 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,956 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
74 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس مصر هو من المشاريع السكنية الحديثة التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة في مصر، ويعد من أحد أكبر المشاريع العقارية الموجودة على طريق القاهرة السويس. تم تصميم هذا الكمبوند بأعلى مستويات الجودة والفخامة، حيث يمزج بين الأصالة والحداثة، و يقدم للسكان مساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات.

يقع كمبوند تاج سيتى في منطقة السهل الجديد، بالقرب من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة تقدر بحوالي 40 فداناً. يحتوي الكمبوند على 2740 وحدة سكنية، ويتميز بوجود منطقة تجارية ومراكز خدمات متكاملة، حيث يوجد به مركز تجاري يحتوي على مختلف الماركات التجارية العالمية، وكذلك فندق خمس نجوم يحتوي على جميع أنواع الخدمات.

يتميز كمبوند تاج سيتى بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الطراز الفرعوني التقليدي والطراز الحديث، كما يضم الكمبوند حدائق خضراء ومناظر طبيعية جميلة، ويعد من أفضل المنتجعات السكنية في القاهرة الجديدة، إذ يضم بعض الخدمات الفريدة مثل المنطقة الرياضية الفاخرة، ملعب التنس، المسابح الخارجية، الصالات الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، ومنطقة الأطفال.

وبالنسبة للموقع، يتمتع كمبوند تاج سيتى بموقع متميز حيث يتميز بوجوده على طريق القاهرة السويس، والذي يعتبر من أهم الطرق المؤدية إلى القاهرة وجميع المناطق الحيوية والتجارية في مصر. بالإضافة إلى أن الكمبوند يقع بالقرب من المطارات والجامعات الكبرى، ما يجعله موقعًا مثاليًا للإقامة.

يعتبر كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس مصر من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تستحق الاهتمام والدراسة للاستثمار فيها، وهو يقدم للسكان مستويات عالية من الرحابة والترفيه والأمان، مما يجعله خيارًا جيدًا للذين يبحثون عن المستوى الأف