شقة جاهزة للاستلام 116 متر للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

2 غرف شقة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: GB111193
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,700,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع مدينة القاهرة الكبرى في محافظة القاهرة، وتعتبر من أهم المدن في مصر والشرق الأوسط. وتزخر المدينة بالعديد من المشاريع السكنية المتميزة التي تضفي بهجة وراحة على حياة السكان. ومن هذه المشاريع السكنية الفاخرة هو كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس.

تعتبر مدينة تاج سيتى طريق القاهرة السويس من أحدث المشاريع السكنية التي تم بناؤها في القاهرة الكبرى. وهو يتميز بتصميمات معمارية متميزة، وخدمات ترفيهية وتسوقية فاخرة، تتميز بالأمان والراحة التي توفرها للسكان.

تم تصميم كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس على مساحة تبلغ 900 فدان، حيث يمتد الكمبوند على جانبي طريق القاهرة السويس، الأمر الذي يجعله مميزاً للأشخاص الذين يرغبون في العيش في موقع استراتيجي بالقرب من العاصمة.

يتألف كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس من عدة أنواع من الوحدات السكنية، حيث يمكن للسكان اختيار الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتضمن شقق وفيلات وتاون هاوس.

تتميز الشقق في كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس بالفخامة والتصميمات المعمارية الجذابة والعصرية، والتي تتسم بالمساحات الواسعة التي تضم جميع الخدمات، مثل حمامات السباحة واللاند سكيب وغيرها من الخدمات الأخرى.

أما الفيلات الفاخرة، فهي تحتوي على مسبح خاص وحديقة ذات مناظر خلابة وأنظمة تحكم عن بعد، وتتمتع الفيلات بموقع استثنائي يطل على اللاند سكيب والمساحات الخضراء المفتوحة.

وتتميز التاون هاوس في كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس بالحديثة والأنيقة بتصميمات فريدة لمنح السكان الأماكن المثالية للعيش والاسترخاء والاستمتاع بالحياة الفاخرة.

ويتضمن كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس العديد من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل