تاج سيتى منزل مزدوج للبيع فى طريق القاهرة السويس احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB108280
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند تاج سيتى طريق القاهرة السويس في مصر واحدًا من أهم المجتمعات السكنية، حيث تتميز بأرقى التصميمات العمرانية والتجهيزات المتطورة.

يقع هذا الكمبوند في الموقع المثالي على طريق القاهرة السويس الرئيسي مما يجعل من السهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة. ويُعد تاج سيتى مجتمعًا سكنيًا محاطًا بنبتة الهيبيسكس، حيث تتوافر داخل الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك مدارس ، مسجد ، لاند سكيب ، بحيرات صناعية ، ملاعب ، مسابح ، نوادي، ومراكز تجارية.

يتألف التجمع السكني من العديد من الفيلات والشقق الفاخرة، التي تتميز بأحدث التصميمات العمرانية، وخدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، وكل ما يحتاجه السكان في حياتهم اليومية، بما في ذلك خدمات الغسيل والتنظيف والتوصيل.

تقع تاج سيتى في منطقة القاهرة الجديدة، وهي منطقة متنامية وحيوية في مصر، ويحظى بإقبال كبير من الناس الباحثين عن عيشٍ هادئٍ ونوعية حياة مريحة.

إذا كنت من محبي الأماكن الفاخرة والهادئة، فإن كمبوند تاج سيتي طريق القاهرة السويس هو المكان المناسب لك. ويعد هذا الكمبوند الاستثمار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن جودة الحياة والانسجام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b19ca-9c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632