بنتهاوس بموقع متميز للبيع في تاج سيتى

بنتهاوس للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

 
رقم الإعلان: GB107745
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,543 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
173 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 3,900,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,100,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) يقع على طريق القاهرة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة تاج لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. يوفر المجمع الشقق والدوبلكس والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تم تصميم المساحات التجارية في مدينة تاج لتوفير تجربة تسوق مريحة للمقيمين. يحتوي المركب على مركز تجاري يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و Cinema و Court Food.

تم تصميم المرافق الترفيهية في مدينة تاج لتوفير تجربة مليئة بالمرح للمقيمين. يحتوي المركب على نادي يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يحتوي المجمع أيضًا على نادي رياضي يقدم مرافق لكرة القدم وكرة السلة والتنس والاسكواش