ستوديو ريسيل بسعر لقطة فى تاج سيتى

1 غرف ستوديو للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

1    1
رقم الإعلان: GB107574
1,518,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,518,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
السعر:
جنيه مصرى 1,518,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,328,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مجمع سكني فاخر يقع على طريق القاهرة سويز في مصر. وهو مشروع تم تطويره بواسطة مطور العقارات الشهير ، Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD). ينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة تاج لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. يوفر المجمع الشقق والدوبلكس والمنازل التوأم والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين أن الفيلات لديها ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتوفير تجربة معيشة مريحة.

تقدم Taj City أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تم تصميم المنطقة التجارية لتلبية احتياجات السكان وتزويدهم بسهولة الوصول إلى جميع متطلباتهم اليومية.

يضم المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ونادي رياضي وحمام سباحة وصالة رياضية. تم تجهيز النادي بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك السينما والمكتبة وغرفة ألعاب. يقدم النادي الرياضي مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس