تاج سيتى فيلا للبيع فى طريق القاهرة السويس احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

فلل 5 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

5    4
رقم الإعلان: GB105540
15,975,242 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,975,242 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
265 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب طريق القاهرة سويز ، مصر. تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) ، وينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع ومصمم لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

يقع المركب بشكل استراتيجي بالقرب من رأس المال الإداري الجديد ، ومطار القاهرة الدولية ، والطريق الدائري ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. يقع Taj City أيضًا على مقربة من بعض أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في المنطقة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش مع العائلات.

تقدم Taj City مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 100 متر مربع إلى 500 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة والميزانيات المختلفة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش مع الجميع.

تم تصميم المجمع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي والنادي. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

مدينة تاج أيضا