منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى تاج سيتى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB104508
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Taj City هو مركب فاخر تم تطويره بواسطة Madinet NASR للإسكان والتنمية (MNHD) يقع على طريق القاهرة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 3.5 مليون متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانها.

تقدم Taj City مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتوفير تجربة معيشة مريحة.

يحتوي المركب على العديد من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي على نادي يقدم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا. يحتوي النادي أيضًا على مطعم ومقهى يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري يوفر مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت ومتاجر الأزياء ومتاجر الإلكترونيات.

لدى Taj City أيضًا العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والمرافق الرياضية. يحتوي المركب على العديد من الحدائق المصممة لتوفير بيئة هادئة لسكانها


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b65d4-2ab0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632