تاج سيتى شقة للبيع فى طريق القاهرة السويس احدى مشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: GB103966
4,297,977 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,297,977 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,577 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند تاج سيتى الذي يتبع لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، إحدى الوجهات العقارية الشهيرة في مصر. يوفر الكمبوند للسكان المقيمين فيه حياة مريحة وفاخرة بفضل موقعه الرائع على طريق القاهرة السويس.

تمتد المنازل والفيلات داخل وسط الكمبوند على مساحة تقدر بحوالي 70 فدانًا، وتم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات العصرية وتصميمات الفنون الجميلة. يتوفر في الكمبوند نمط حياة فريد، حيث يتم تزويده بمرافق مختلفة تشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، والمساجد، والمدارس، إضافة إلى الملاعب الرياضية.

يعتبر تاج سيتى مثاليًا لأولئك الذين ينشدون الرفاهية والراحة في مكان واحد. فهو مزيج من الحياة الحضرية والخضراء، ولارتفاع كمبوند تاج سيتى عن سطح الأرض بطابقين، يمكن للساكنين الاستمتاع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على نادي رياضي ومسابح، ومناطق خضراء واسعة يمكن من خلالها الاستمتاع بالهواء الطلق والأنشطة الرياضية. ولأولئك الذين يحتاجون إلى العناية الطبية، يتوفر مستشفى داخل الكمبوند والذي يوفر العلاجات الطبية اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكمبوند نظام أمني عالي المستوى للتأكد من سلامة وأمن الساكنين في المجتمع. وذلك يؤمن للسكان حياة مريحة وخالية من المخاوف الأمنية.


ان كمبوند تاج سيتى الذي تقدمه شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يقدم لك المعيشة الفاخرة مع توافر كل سبل الراحة والأمان التي تحتاحها، ولذا فهو خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن الراحة والرفاهية في آن واحد.