شقة غرفتين ريسيل فى تاج سيتى طريق القاهرة السويس

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سيتى - طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: GB101609
4,297,977 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,297,977 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
33,577 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سيتي هو مجمع سكني متكامل يقع على طريق القاهرة السويس في مصر. يحتوي المشروع على مساحة 340 فداناً، ويضم ما يقرب من 5,500 شقة بالإضافة إلى مناطق للتسوق والترفيه ومنافذ طعام ومرافق صحية وتعليمية للأطفال وحدائق عامة.

تم بناء تاج سيتي بطريقة توافق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، والذي تم تصميمه بشكل جيد ليحقق توازناً بين الجودة والتصميم والراحة والمرافق والأمان. يحتوي تاج سيتي على أرضيات من الرخام والجرانيت والخشب، وأبواب ونوافذ من مواد عالية الجودة.

يضم تاج سيتي مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك مساحات خضراء واسعة مع حدائق ومسابح وملاعب، ومناطق للتسوق والترفيه ومراكز لياقة بدنية ونوادي صحية، وأماكن لتناول الطعام والمشروبات. كما يتميز المشروع بوجود مدارس دولية وحضانات.

تعد موقع تاج سيتي من أهم مميزات المشروع، حيث يقع الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة مدينتي، ويتيح سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة والخدمات الأساسية مثل الطرق السريعة والمطارات والمحطات السككية.

يمثل مشروع تاج سيتي فرصة للعيش في بيئة آمنة ومريحة، ويوفر جميع وسائل الراحة والترفيهية التي يحتاجها السكان، ويتميز بالتشطيبات العالية الجودة ونوعية الحياة السكنية الفاخرة. إذا كنت تبحث عن مكان أنيق ومريح لتعيش فيه، فإن تاج سيتي هو الخيار الأمثل لك.