شقة متشطبة 172 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB98870
3,354,135 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,354,135 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر مجموعة تاج سلطان السكنية المتميزة موجودة على طريق القاهرة السويس في مصر، وتقع في موقع مثالي على هذا الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلى وسط العاصمة الحيوي، والمطار الدولي، وشرق المدينة المتنامية بسرعة.

تم تطوير هذا العقار من قبل شركة حسن علام للعقارات، وهي شركة معروفة وموثوق بها في سوق العقارات المصري بسمعة جيدة في تقديم المشاريع ذات الجودة العالية. تاج سلطان هو أحد مشاريعهم الأكثر طموحًا ونجاحًا حتى الآن.

تم تصميم المجموعة لتوفير نمط حياة رفيع المستوى وحديث لسكانها. وهي تضم مجموعة من المرافق الكبيرة، بما في ذلك حديقة خضراء كبيرة، وحمامات السباحة، وملاعب كرة المضرب وكرة السلة، وصالة ألعاب رياضية، وسبا. كما تتوفر وحدات سكنية بمساحات وتصميمات مختلفة تلبي احتياجات الأسر بأحجام وميزانيات متغيرة.

صممت تاج سلطان باهتمام بالاستدامة والممارسات البنائية الخضراء، مما جعلها مشروعًا فريدًا من نوعه في مصر. تضم المجموعة أحدث التقنيات في المباني الخضراء، مثل أنظمة الطاقة الشمسية والإضاءة الفعالة للطاقة وميزات توفير المياه. كما تشمل نظام إدارة النفايات لتقليل التأثير البيئي.

يعتبر طريق القاهرة السويس ممر نقل مهم في مصر، ويوفر رابطًا أساسيًا للاقتصاد الوطني بتوصيل مراكزه الصناعية ومدن الموانئ الرئيسية ومعالم الجذب السياحي. يوفر العيش في تاج سلطان سهولة الوصول إلى جميع فرص المنطقة المحيطة به، بما في ذلك المراكز التجارية القريبة والمدارس والمستشفيات والمعالم الثقافية.

بالخلاصة، تعد مجموعة تاج سلطان المتميزة عقارًا استثنائيًا يقدم نمط حياة فاخرًا وعصريًا. وهو يتماشى مع احتياجات الأسر والأزواج والمهنيين الذين يسعون إلى العيش مريحا وآمنا ومتصلة بسهولة. تتميز المجموعة بموقعها الحيوي على طريق القاهرة السويس، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع فوائد العيش في عاصمة مصر المزدحمة في حين يتمتع السكان بالهدوء والاسترخاء في هذه المجتمع الأخضر والمستدام.