شقق 177 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB87357
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,129 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,740,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,090,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند تاج سلطان هو مشروع سكني كبير يقع في مدينة نصر بطريق القاهرة السويس، مصر، والذي يتم تطويره بواسطة مطور العقارات المصري الشهير الذي يديره الشركات المصرية المشهورة. يقع كمبوند تاج سلطان في موقع مثالي يحيط به الخدمات والتسهيلات والمرافق الإجتماعية التي تتضمن المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والترفيهية.

يتميز كمبوند تاج سلطان بأنه يوفر أفضل الخدمات السكنية الأخلاقية والتي تشمل الأسرّة الفاخرة والشقق التي تم تصميمها في الطرازات المختلفة. يوفر كمبوند تاج سلطان أيضا خدمات مثل المسبحات الخاصة، والمنتجعات الخاصة، والحدائق الخاصة، والمرافق الرياضية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمستشفيات، والمدارس، والمرافق الأخرى. يضم كمبوند تاج سلطان أيضا عدداً من الخدمات الأخرى التي تشمل الأمن، والصيانة، والخدمات الإدارية، والخدمات التسويقية، والخدمات الإشرافية.

توفر كمبوند تاج سلطان أيضا العديد من المزايا التي تشمل الأمان، والخدمات الطبية السريعة، والخدمات المنزلية، والخدمات التجارية، والخدمات الإدارية، والخدمات الإشرافية، والخدمات التسويقية، والخدمات الإشرافية. يوفر كمبوند تاج سلطان أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الإجتماعية، والمرافق الإستراحية، والمرافق التعليمية، والمرافق الإجتماعية، والمرافق الإشرافية، والخدمات الإدارية.