شقة للبيع فى تاج سلطان مدينة نصر للاسكان والتعمير

2 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

2    2
رقم الإعلان: GB83500
2,513,488 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,513,488 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,048 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان هو مجمع سكني جديد يقع في قلب طريق القاهرة السويس ، مصر. تم تصميم هذا المشروع السكني الفاخر لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر في بيئة آمنة ومأمونة. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل الأهلي للتطوير العقاري ، وهو موجه للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن عقارات سكنية أنيقة وبأسعار معقولة.

تم بناء تاج سلطان على مساحة 3.3 مليون متر مربع ويتألف من أكثر من 8000 وحدة سكنية مقسمة بين فيلات وتاون هاوس وشقق. يوفر الكمبوند مجموعة من أحجام الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانه. تتراوح مساحات الشقق على سبيل المثال من 124 مترًا مربعًا. إلى 296 مترًا مربعًا ، بينما تتراوح مساحات الفيلات والمنازل بين 260 مترًا مربعًا. و 370 م 2. تتميز الوحدات بتصميمات أنيقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة التي تضمن للمقيمين تجربة لا تقل عن الرفاهية والراحة.

من أبرز معالم تاج سلطان مجموعة رائعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات وضيوفهم. يمكن للمقيمين الاستفادة من حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والنادي لاستضافة الأحداث. للأطفال ، يحتوي تاج سلطان على ملاعب ومسبح ونادي ، من بين وسائل الراحة الأخرى. يقع تاج سلطان مول على مقربة أيضًا ، مما يوفر للمقيمين جميع احتياجات التسوق والترفيه.

تاج سلطان محاط بمجموعة من وسائل الراحة والضروريات بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ، مما يعني أن السكان لن يضطروا أبدًا إلى الذهاب بعيدًا للوصول إلى ما يحتاجون إليه. تقع على بعد دقائق قليلة من مصر الجديدة ، ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى وسط المدينة وأجزاء أخرى من القاهرة.

تتمثل إحدى السمات المميزة لـ Tag Sultan في أنظمتها الأمنية الحديثة التي تضمن للمقيمين العيش في بيئة آمنة ومأمونة. المجمع محروس على مدار الساعة من قبل فريق من رجال الأمن ، ويتم التحكم بإحكام في الوصول إلى المجمع. كما يتميز المجمع بمجموعة من الإجراءات مثل الكاميرات الأمنية وأجهزة إنذار الحريق والرشاشات لتعزيز سلامة وأمن السكان.

باختصار ، يقدم تاج سلطان فرصة مثالية للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة آمنة ومأمونة. يوفر المجمع لسكانه أحدث وسائل الراحة ، والمباني الحديثة الفسيحة ، والموقع الاستراتيجي على طول طريق القاهرة السويس. تاج سلطان هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة مريح مع راحة البال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af273-34.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632