شقة 157 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: GB82453
3,049,010 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,049,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,420 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان هو كمبوند يقع في طريق القاهرة السويس في مصر، ويعتبر من أكبر وأشهر الكمبوندات السكنية في البلاد. وهو يبعد حوالي 20 كم عن مدينة القاهرة ويتميز بكثرة الخدمات التي تجعله أكثر الكمبوندات السكنية إحترافية وأكثرها أمانا.

تاج سلطان يضم أكثر من 500 وحدة سكنية، ويتميز بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات السكنية المختلفة، كالمطاعم والمحلات والمكتبات والمصانع والمستشفيات والمدارس والمرافق الرياضية والحدائق والمتاحف. وكذلك، يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من السياحة والخدمات السياحية، مثل المتاحف والحدائق والمطاعم والفنادق.

علاوة على ذلك، يحتوي الكمبوند على عدد كبير من المرافق الأخرى، مثل الخدمات المصرفية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية والخدمات الإنسانية والخدمات النقل العام والخدمات الإشرافية. ويتميز الكمبوند أيضا بمجموعة متنوعة من البنوك والمؤسسات المالية التي توفر خدمات مالية متكاملة للمواطنين والمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على عدد من المرافق الأخرى التي تجعله يعتبر واحداً من أكثر الكمبوندات السكنية إحترافية وأكثرها أمانا في مصر. يتضمن هذا الأمر الخدمات الأمنية المتكاملة والخدمات الطبية المتواصلة والخدمات الإنسانية والخدمات المالية والخدمات الإشرافية. ويتميز الكمبوند أيضا بأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية التي تساعد السكان على الاستمتاع بالحياة السكنية الأكثر راحة.