تاون هاوس للبيع فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

3 غرف تاون هاوس للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    4
رقم الإعلان: GB66289
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند تاج سلطان هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة طريق القاهرة السويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مصر الجديدة ومصر الجديدة القديمة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة، كما يتمتع بمستوى عالٍ من الأمان والخصوصية.

يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، وتشمل شقق وفيلات فاخرة مع تصميمات معمارية حديثة وأنيقة. كما يوجد في المشروع عدد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ملاعب تنس وكرة السلة، مسابح خارجية وداخلية، مناطق للشواء، مطاعم ومقاهي، ومركز تجاري متكامل.

يتمتع المشروع أيضًا بمناظر طبيعية جميلة، حيث تتوافر حدائق خضراء وأشجار مثمرة وبحيرات صناعية، مما يجعله مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن حياة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز كمبوند تاج سلطان بالتصميم الداخلي الفاخر والمريح، حيث تم تجهيز الوحدات السكنية بأحدث التقنيات والمرافق والخدمات لتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للسكان. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف للسيارات تحت الأرض، وخدمات الصيانة والنظافة.

بشكل عام، يعد كمبوند تاج سلط


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7e9fa-254c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632