شقة متشطبة 129 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 2 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

2    1
رقم الإعلان: GB61152
2,542,715 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,542,715 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,710 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان طريق القاهرة السويس هو تاج مصري يتميز بالأشكال الغريبة والمذهلة. يتسم بالألوان الحمراء والأزرق الداكنة والذهبية، ويحتوي على أشكال مختلفة من الأشجار والزهور والحيوانات المختلفة. يشبه التاج الذي يتم تصنيعه في الطريق السويس في الجميع من الأشكال الغريبة والخلابة التي تشبه الأشكال الحياتية. توفر التصميمات المختلفة الطريق السويس للسلطان من بين الأشجار والزهور والحيوانات المختلفة، والتي تشكل جزءاً من التراث المصري الحيوي.

يقع التاج الذي يتم تصنيعه في طريق القاهرة السويس في العديد من الأشكال المختلفة، مثل الأشجار الطويلة والقصيرة، والحيوانات الحية، والزهور الجميلة. يتميز كل تصميم بألوان عالية الجودة والألوان الحمراء والأزرق الداكنة والذهبية. يتم تصنيع التاج باستخدام الخشب الخاص بالطريق السويس، والذي يضمن أقصى درجة من الجودة والمتانة.

يتميز التاج الذي يتم تصنيعه في طريق القاهرة السويس بالتعبير الشعبي المصري الحيوي، والذي يشير إلى الأشجار والحيوانات المختلفة التي تشكل جزءاً من التراث المصري الحيوي. وبالتالي، يشكل التاج الذي يتم تصنيعه في طريق القاهرة السويس أحد الأشياء التي تشكل جزءاً من التراث المصري الحيوي، والذي يتم تصنيعه من خلال الخشب الخاص بالطريق السويس.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f415-44a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632