تاج سلطان طريق القاهرة السويس شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: GB60362
3,049,010 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,049,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,420 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
157 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج سلطان هو مشروع كبير لتطوير طريق القاهرة السويس في مصر. يهدف المشروع إلى تحسين البنية التحتية للطريق، وزيادة سرعة الحركة والسلامة المرورية، وتحسين الخدمات المتاحة للسائقين والمسافرين على الطريق.

تم إطلاق مشروع تاج سلطان في عام 2014، وتم تمويله من قبل الحكومة المصرية وبعض الشركات الخاصة. يتضمن المشروع توسيع الطريق من 4 مسارات إلى 10 مسارات، وتحسين الإنارة والتخطيط العام للطريق.

وتشمل الخدمات المتاحة على الطريق محطات الوقود والمراكز التجارية ومناطق الترفيه والراحة للمسافرين. وتم توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الطريق، وتحديث أنظمة الإنذار المبكر والإشارات المرورية.

وتهدف الحكومة المصرية من خلال مشروع تاج سلطان إلى جعل طريق القاهرة السويس أحد أهم الطرق الرئيسية في البلاد، وزيادة الاستثمارات في المناطق الصناعية والسياحية المحيطة بالطريق. ويعتبر المشروع جزءًا من خطة أوسع لتحسين البنية التحتية في مصر، وزيادة التنمية الاقتصادية في البلاد.

ويمثل مشروع تاج سلطان نموذجًا لتحسين البنية التحتية في المناطق الحضرية في مصر، ويعد نموذجًا مشابهًا للعديد من المشاريع الأخرى التي تم إطلاقها في البلاد لتحسين البنية التحتية وتحفيز النمو الاقتصادي.