شقق جاهزة للاستلام 159 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: GB57989
3,054,765 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,054,765 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,212 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تاج السلطان طريق القاهرة السويس في مصر هو تاج رائع للغاية، وهو يشكل جزءاً من المنظر التاريخي البارع للبلد. يعود تاج السلطان إلى القرن التاسع عشر عندما قام السلطان محمد بن عبد الهادي ببناء هذا التاج كشاهد للجنوب من المدينة القديمة. تاج السلطان الذي يقع على طريق القاهرة السويس يشكل جزءاً من المنظر العام في المدينة. يعتبر التاج مصدراً للحماس والجمال الذي يشعر الزوار بالحنين للتاريخ العظيم الذي يحكي عنه التاج.

يعتبر التاج مصدراً للحياة الاجتماعية والثقافية في المدينة، ويتميز بالعديد من الأشخاص الذين يأتون إليه للاستمتاع بالجمال الذي يحمله التاج. يحتوي التاج على مجموعة متنوعة من المعالم التاريخية التي تشرح تاريخ المدينة وتذكر الأحداث التاريخية التي حدثت فيها. يشكل التاج أيضاً محطة لصحافة الطرق والتي تساعد السائقين على العثور على طريقهم بسهولة. يحتوي التاج على العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي توفر الخدمات التي تحتاجها الزوار.

يعتبر تاج السلطان طريق القاهرة السويس في مصر من المعالم الرئيسية التي تشكل جزءاً من التاريخ العظيم للبلد. يشكل التاج محطة للجمال والحياة الاجتماعية والثقافية في المدينة. ويوفر التاج العديد من الخدمات التي تساعد الزوار على الاستمتاع بالمدينة.