شقق 157 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    2
رقم الإعلان: GB36572
3,049,010 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,049,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,420 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعتبر "تاج سلطان طريق القاهرة السويس" من أهم الطرق الرئيسية في مصر، حيث تمتد بين العاصمة القاهرة وميناء السويس على البحر الأحمر، وهي تمثل أحد أهم محاور النقل عبر البر في البلاد.

تم تسمية الطريق بهذا الاسم تكريمًا للسلطان العثماني الشهير "تاج الدين الأيوبي"، وذلك نظرًا لدور قواته في الدفاع عن مصر في مواجهة الغزو الفرنسي في القرن التاسع عشر.

تتميز هذه الطريق بوفرة الخدمات والمرافق العامة الحديثة، بما في ذلك محطات الوقود والمنتجعات السياحية ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم الشهيرة، بالإضافة إلى توفير خدمات اتصالات الهاتف المحمول والإنترنت.

كما أن "تاج سلطان طريق القاهرة السويس" تعد من شوارع مصر الأكثر سلامة على الطريق، حيث تتميز بالحزم والإلتزام بقواعد المرور، وتسهيل السفر على السائقين، بالإضافة إلى توافر الخدمات الآمنة على طول الطريق.

تم تحديث الطريق وسلامته بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث تم توسيعها وترميمها بشكل يتناسب مع الزيادة في عدد السيارات والإنفاق الحكومي على البنية التحتية في البلاد.

وتعتبر "تاج سلطان طريق القاهرة السويس" أيضًا من أهم الشوارع في مصر التي تربط بين المناطق الرئيسية والمحافظات، وتتمتع بموقع مهم في توفير الوصول إلى المعابر الحيوية، مثل ميناء الإسكندرية ومطار القاهرة الدولي ومطار العين السخنة.

ومن المتوقع أن تظل "تاج سلطان طريق القاهرة السويس" تحتفظ بمكانتها الحيوية في تطوير البنية التحتية وتحسين الاقتصاد الوطني في مصر، وبذلك تساعد في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-362ee-60.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632