فلل للبيع فى تاج سلطان, كمبوندات Cairo Suez Road

فلل 4 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

4    3
رقم الإعلان: GB146230
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
602 م2
مساحة المبنى:
380 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يعد كمبوند تاج سلطان في Cairo-Suez Road في مصر من أشهر المجتمعات السكنية الراقية والمميزة في القاهرة. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والمرافق الفاخرة التي توفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح.

يوفر كمبوند تاج سلطان فلل للبيع بمساحات مختلفة تتراوح بين 300 و 600 متر مربع، وتتميز الفلل بتصميمها الفاخر والحديث والتشطيبات العالية الجودة التي تجعل منها مكانًا مثاليًا للعيش والاسترخاء. تحتوي الفلل على عدد من الغرف والحمامات ومساحات المعيشة الواسعة والمطابخ المجهزة بالكامل وحدائق خاصة ومواقف للسيارات.

يقع كمبوند تاج سلطان على طريق القاهرة السويس، ويتميز بموقعه المميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى معظم المناطق الهامة في القاهرة. كما يتوفر في المنطقة المحيطة بالكمبوند العديد من المرافق التجارية والترفيهية والخدمية، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمدارس والمستشفيات.

تهتم شركة تاج سلطان بتوفير أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها، وتسعى دائمًا إلى تطوير وتحديث المشروعات العقارية لتلبية احتياجات السوق وتوفير أعلى مستويات الجودة للعملاء. كما تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال العقارات والتي تساعدها على تقديم حلول متميزة وفاعلة لعملائها.

باختصار، يعد كمبوند تاج سلطان في Cairo-Suez Road في مصر فرصة استثمارية مثالية للباحثين عن الرفاهية والرقي. وتتميز الفلل المتوفرة في الكمبوند بالتشطيبات العالية الجودة والتصميم الحديث والموقع المميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى معظم المناطق الهامة في القاهرة. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الفلل المميزة من خلال الاتصال بشركة تاج سلطان أو زيارة موقعها الإلكتروني.