شقق نصف تشطيب 177 متر للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB128654
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,129 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,740,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,090,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

سلطان هو مجمع سكني تم تطويره من قبل مدينة نصر للإسكان والتعمير (MNHD) يقع على طريق القاهرة السويس في مصر. يمتد المشروع على أكثر من 300 فدان من الأراضي ويتميز بمزيج من الفلل والتاون هاوس والشقق.

تم تصميم الكمبوند لتلبية احتياجات العائلات العصرية ، وتوفير بيئة معيشية مريحة وفاخرة. تأتي الفلل بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم ، ولكل منها حديقة خاصة ومسابح تقدم ثلاث إلى أربع غرف نوم مع تراسات واسعة ، والشقق تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

يتميز تاج سلطان بمساحات خضراء شاسعة وحدائق ذات مناظر طبيعية وميزات مائية هادئة تخلق بيئة هادئة وسلمية. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. على سبيل المثال ، يتميز النادي المجتمعي بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحمامات سباحة وخدمات سبا ومنطقة صالة.

تم تصميم تاج سلطان أيضًا ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى إشراك السكان وترفيههم. هناك العديد من الحدائق الخارجية وملاعب الأطفال ، بما في ذلك مساحة مخصصة للأطفال الصغار. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الحضانة ورياض الأطفال في الموقع للآباء سهولة الوصول إلى تعليم عالي الجودة.

علاوة على ذلك ، يوفر موقع الكمبوند على طريق القاهرة السويس سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسية في القاهرة الكبرى ، مما يجعل التنقل إلى أجزاء مختلفة من المدينة أمرًا مريحًا للغاية. يوجد بالقرب من مجموعة واسعة من المرافق التعليمية والترفيهية والتجارية مثل مراكز التسوق والمدارس الدولية وخدمات الرعاية الصحية ، وباختصار ، يعتبر تاج سلطان مجمع سكني جميل وفاخر ومصمم جيدًا يوفر تجربة معيشية لا مثيل لها في القاهرة. سواء كنت محترفًا واحدًا أو زوجين أو عائلة ، يعد تاج سلطان خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح وخالي من الإجهاد وممتع.