تاج سلطان طريق القاهرة السويس شقة 137 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    1
رقم الإعلان: GB127865
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند تاج سلطان طريق القاهرة السويس واحداً من أشهر المشاريع العقارية في مصر، فهو يقع في منطقة حيوية بين القاهرة والسويس، مما يجعله موقعاً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند تاج سلطان بتصميمه الأنيق والحديث، وبتوفيره لجميع الخدمات الحديثة التي يحتاجها سكان المدينة من مدارس ومستشفيات ومجمعات تجارية وأماكن ترفيهية وأكثر من ذلك، كما يقدم للسكان جميع وسائل الراحة والترفيه اللازمة، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والملاعب، والمزيد من الخدمات الراقية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تضم المدينة العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمتميزة، حيث تم تصميم جميع هذه الوحدات بأحدث التصاميم والأساليب العصرية التي توفر لسكان المدينة الحياة الفاخرة والرفاهية التي يحلمون بها.

ويتميز الكمبوند ايضاً بالأمان والحراسة المشددة، حيث يتم توفير أحدث أنظمة الأمن والحماية والمراقبة الإلكترونية، لتوفير السلامة والراحة التامة لسكان المدينة، ويتم توفير نظام الدخول المتقدم للتحكم في الداخل والخارج من المدينة.

بإجمالي، إذا كنت تبحث عن الحياة الفاخرة والرفاهية في مكان مميز، فلا شك أن كمبوند تاج سلطان طريق القاهرة السويس هو المكان المثالي لك. فهو يوفر للسكان كل ماتحتاجونه، من الأمان والراحة والسكن الفخم والخدمات الحديثة المتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2890fa-ad3d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632