شقة بسعر لقطة فى تاج سلطان

3 غرف شقة للبيع فى تاج سلطان طريق القاهرة السويس

3    3
رقم الإعلان: GB105034
3,740,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,129 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,740,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,090,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند تاج سلطان من أهم وأفخم المشاريع العقارية الحديثة في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، والتي تم تنفيذها على يد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي الشركة التابعة للمؤسسة العامة للإسكان والتعمير. ويمتد المشروع على مساحة 103 فدان، ويضم 1900 وحدة سكنية بأحجام متفاوتة، بالإضافة إلى مرافق خدمية وترفيهية تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند تاج سلطان بتصميم عصري يلبي أعلى المعايير العالمية للعمارة والتصميم الداخلي، وتم استخدام أرقى أنواع المواد المستخدمة في العمل الإنشائي للمشروع، كما تم تجهيز جميع وحدات السكن والمرافق بأحدث التقنيات والتجهيزات الحديثة لتوفير حياة مريحة وسهلة للسكان.

يضم كمبوند تاج سلطان العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تشمل: مركز تجاري كبير يضم أفضل المحلات التجارية العالمية، مركز رياضي كبير يضم أفضل الآلات الرياضية والمدربين المتخصصين، حمامات سباحة خارجية وداخلية، ملاعب تنس وكرة القدم، مساحات خضراء واسعة تضم أشجار وزهور مختلفة، ومناطق للأطفال وصالات ألعاب وترفيه، بالإضافة إلى مراكز تجميل وسبا، والمزيد من الخدمات الأخرى التي توفرها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في جميع مشاريعها.

تعمل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على توفير حياة متميزة للسكان في جميع مشاريعها، وتحرص على توفير أحدث التقنيات وأفضل الخدمات الراقية التي تلبي حاجات السكان، وتجعل من عيشهم في مساكنهم متعة لا تنسى. وكمبوند تاج سلطان هو عينة رائعة من مشاريع الشركة التي تتميز بالتصميم العصري والخدمات الرائعة، ويمثل نقلة نوعية في عالم العقارات في مصر.