شقة ريسيل فى طريق القاهرة السويس تاج سلطان

شقة 3 غرف للبيع فى تاج سلطان - طريق القاهرة السويس

3    1
رقم الإعلان: GB100597
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
137 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تاج سلطان طريق القاهرة السويس هو أحد أهم الطرق في مصر، حيث يعتبر هذا الطريق الرئيسي الذي يربط العاصمة المصرية القاهرة بمدينة السويس على الساحل الشرقي لمصر. تم بناء هذا الطريق في الستينيات من القرن الماضي، ويبلغ طوله حوالي 110 كيلومتر.

على مدار السنوات، شهد هذا الطريق العديد من التحديثات والتطويرات ليصبح أحد أهم الطرق الرئيسية في مصر. فقد تم توسيع الطريق وزيادة عدد الممرات، وتثبيت عدد من الجسور العلوية وتطوير الاشارات المرورية والانارة، كذلك تم اضافة خدمات التوقف والمراقبة الالكترونية.

يوفر تاج سلطان طريق القاهرة السويس حلولًا للمشاكل المرورية المزدحمة التي يشهدها هذا الطريق الحيوي، حيث يشهد حركة مرورية كبيرة من السيارات الخاصة والشاحنات والحافلات التي تعبر من القاهرة إلى مدينة السويس والعكس.

يعتبر هذا الطريق أحد الطرق الحيوية في الإمداد والنقل اللوجستي للبضائع والمواد الأساسية، إذ يعتمد عليه العديد من المصانع والشركات الكبرى لنقل موادهم إلى الموانئ في السويس وبورسعيد وذلك لتصديرها إلى الخارج. كما أنه يعتبر مسارًا مهمًا لنقل البضائع من شمال مصر إلى جنوبها والعكس.

للحفاظ على أهمية هذا الطريق، تعمل الحكومة المصرية جاهدة على تطويره وتوسيعه، وتتخذ بشكل دوري إجراءات أمنية ضد أي تهديدات محتملة. كذلك، تستمر في تطوير الخدمات اللوجستية المتاحة على طول الطريق لتسهيل السفر وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

بشكل عام، يمثل تاج سلطان طريق القاهرة السويس الروح الحيوية للاقتصاد المصري بشكل عام ويعد أحد الركائز الهامة في تحقيق التقدم والتنمية في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7b565-11c0d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632