محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تاج تاور

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93436
2,332,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,332,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,166 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
24 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Taj Tower هو برج سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج لتزويد السكان بتجربة معيشية فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة والهندسة المعمارية المصرية التقليدية.

يضم البرج 30 طابقًا ، مع ما مجموعه 300 وحدة سكنية. يتراوح حجم الوحدات من 70 مترًا مربعًا إلى 300 متر مربع ، وهي متوفرة في تكوينات واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يتميز البرج بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال وحديقة على السطح. يضم البرج أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلية والمقهى.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج تاج هي الهندسة المعمارية المصرية التقليدية. تم تصميم البرج ليعكس التراث الثقافي الغني لمصر ، مع تفاصيل معقدة وأشكال مستوحاة من الفن المصري القديم والهندسة المعمارية. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، مثل الإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية ، والتي يتم دمجها بسلاسة في التصميم التقليدي.

يقع Taj Tower في قلب رأس المال الإداري الجديد

Types